وظيفة معطلة

الخميس، 21 فبراير 2019

جانيت كروسكامب ... Janet Kruskamp


جانيت كروسكامب رسامة أمريكية ولدت في ولاية أوريغون، منذ طفولتها كسبت استحسان الجميع للوحاتها، أعمالها غالبا ما تجمع بين الرومنسية و الواقعية، ترسم صورا ساحرة تظهر روعة وسحر ما قد يبدو عاديا، إنها تكشف عن جمالها الأساسي، وقد عرضت أعمالها المستوحاة من المشهد الأمريكي في العديد من المعارض في الولايات المتحدة الأمريكية وفي فرنسا كذلك، بما في ذلك معارض متحف لونغ بيتش للفنون، ومتحف دي يونغ التذكاري في سان فرانسيسكو، ومتحف ترايتون للفن في سانتا كلارا ( كاليفورنيا )



🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨

ساحة متجر الزهور ( Courtyard Flower Shoppe )
لوحة واقعية رومنسية رسمت من قبل جانيت كروسكامب لفناء متجر الزهور ... الزهور في كل مكان بما في ذلك داخل العربة الصغيرة وحولها في المقدمة على اليمين ... وفي الخلف الزهور والأواني على الأرفف المثبته على الجدار الخارجي للمتجر ... في حين توجد نافورة الماء المحاطة بالزهور في الخلفية.
مشهد ساحر عاطفي ... إنه كذلك

الشاي في غرفة الشمس ( Tea in the Sun Room )
لوحة أخرى لجانيت كروسكامب في غرفة الشاي التي تطل على حديقة رائعة تتمحور حول نافورة ماء دائرية ... الأعشاب اصطفت حول الطريق المرصوف بالأحجار ... وحيث جلسة الشاي وضعت الطاولة على السجادة ذات نقوش الزهور ... وعلى الطاولة الشاي وقطع الليمون وصينية الفطائرة والمعجنات.

🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨

لوحات جانيت كوروسكامب 






🎨🎨🎨🎨🎨🎨🎨

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق